https://youtu.be/hCAVF58-tFQ

80 ألف ريال سعودي عيدية  الهلال الأحمر الإماراتي  لأيتام آبين ولحج 

الغد المشرق  – وام 

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  بمكرمة من صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة عيد الفطر رحلة ترفيهية على كورنيش الشهيد سالمين بمديرية زنجبار في محافظة أبين لمئات الأطفال الأيتام وذلك بهدف إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في عيد الفطر السعيد .

ووزع الفريق التطوعي التابع للهيئة في محافظة أبين الهدايا على الأطفال الذين مارسوا مختلف الألعاب وقضوا أجمل الأوقات خلال الرحلة التي تأتي في إطار الحرص على إدخال السرور عليهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم في هذه المناسبة.

وأعرب خالد هيثم منسق المنظمات المحلية والدولية في المحافطة عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر.. مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها والدعم السخي المقدم لأبناء اليمن الذي ينم عن عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهتهم عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة التي مكنت الأطفال من عيش أجواء الفرحة في العيد.

وفي السياق نفسه وزع الهلال الأحمر الإماراتي على مدى يومين كسوة وهدايا العيد على المئات من الأيتام وأبناء الشهداء بمحافظة لحج، ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

فقد وزع عبدالإله الردفاني مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في لحج والفريق التطوعي التابع للهيئة في محافظة لحج كسوة العيد لـ 400 من الأيتام وأبناء الشهداء على ثلاث مراحل حيث تم توزيع كسوة العيد لـ140 من الأيتام أثناء تدشين مشروع كسوة العيد ومنحهم هدية عيدية تقدر بـ 200 ريال سعودي لكل يتيم، وتلاها توزيع كسوة عيد لـ160 طفلا يتيما، إضافة الى توزيع 100 كسوة لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وبلغ اجمالي قيمة كسوة العيد المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لصالح الأيتام وأبناء الشهداء في محافظة لحج حوالي 80000 ريال سعودي.

وعبرت أمهات الأيتام وأسر الشهداء عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم ولا يزال كل أنواع الدعم لأبناء المحافظة والشعب اليمني على مختلف الصعد الإغاثية والتنموية والإنسانية.

 








شارك علي مواقع التواصل الإجتماعي