بإسناد من التحالف العربي.. الجيش اليمني والمقاومة تتقدم نحو معاقل مليشيا الحوثي في صعدة ومقتل 26 حوثيا

 

 بدعم وإسناد من قوات ومقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة على مواقع استراتيجية من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران في جبهات حيفان وطور الباحة مع التقدم الميداني في جبهة القبيطة بمحافظتي تعز ولحج في عمليات عسكرية نوعية ومباغتة دمرت تحصينات ودفاعات المليشيا وأربكت صفوفها.

وتمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة مسنودة من قيادة التحالف العربي في عدن من تحرير جبل الحلقوم الاستراتيجي في جبهة حيفان جنوب تعز إضافة إلى تحرير جبال الكرب وسبيت والركيزة في جبهة طور الباحة فيما تشهد جبهة القبيطة الواقعة شمال لحج تقدم القوات باتجاه جبل جالس لتحريره من قبضة المليشيا لتتلقى بذلك المليشيا ضربات موجعة في مختلف الجبهات أفقدتها القدرة على التمركز والثبات ميدانيا.

وشنت قوات الجيش اليمني والمقاومة هجوما نوعيا على مواقع الحوثيين أسفر عن مصرع 26 عنصرا حوثيا إثر المواجهات وغارات مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات المليشيا التي تتخذها نقاط لإيصال تعزيزاتها العسكرية والدفع بمسلحيها إلى جبهاتها المنهارة.

وبتحرير جبال الكرب وسبيت والركيزة تكون القوات الجيش اليمني والمقاومة قد فرضت سيطرتها على عدد كبير من قرى ومناطق مديرية طور الباحة الواقعة شمال لحج حيث تم العثور على أسلحة وذخائر في المواقع التي تم تحريرها وهروب عناصر المليشيا الانقلابية منها.

وتواصل قوات الجيش اليمني والمقاومة تقدمها نحو معاقل ميليشيات الحوثي في محافظة صعدة وتضييق الخناق على الانقلابيين ومحاصرتهم في مختلف الجبهات.








شارك علي مواقع التواصل الإجتماعي