https://www.youtube.com/watch?v=JjJRO6ufbK0

القتل والتعذيب وقصف المدنين أبرز جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية المتكررة بشكل يومي

في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم المليشيات بحق الصحفيين قالت مصادر إعلامية إن مليشيا الحوثي الانقلابية اغتالت الصحفي عيسى النعمي بعبوة ناسفة في مديرية باقم بمحافظة صعدة وطبقا لنفس المصادر فقد منعت مليشيا الحوثي الانقلابية المسعفين من إسعاف النعمي وتركه حتى استشهد في صورة تعكس إجرام المليشيات بحق الإعلاميين.

وفي محافظة إب أرتكبت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران جريمة جديدة بحق السجين فهد المرهبي، وقال شهود عيان من داخل السجن إن مليشيا الحوثي نقلت المرهبي بأربعة أطقم خارج السجن وأعطته حقنتين سامتين وأعادته، مضيفين وعقب عودته إلى السجن كان المرهبي يصرخ بصوت مرتفع ويتقيأ دما وأضاف الشهود أن إدارة السجن وعناصر المليشيات تركوا السجين المرهبي يصارع الموت حتى فارق الحياة ثم قاموا بإخراجه من زنزانته جثة هامدة.

وفي الساحل الغربي تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها المكثف بالهاون والقذائف الصاروخية لقرى مديرية التحيتا مما أدى إلى إصابة 4 مدنيين إصابات بالغة.

أما في محافظة تعز فتقوم مليشيا الحوثي الانقلابية بتنفيذ عمليات انتقامية ضد الأهالي حيث فجرت عشرات المنازل في المنطقة. ويعيش الأهالي أوضاعا إنسانية صعبة للغاية وسط انعدام المساعدات الإنسانية وحصار مطبق من جانب مليشيا الحوثي الانقلابية.








شارك علي مواقع التواصل الإجتماعي