https://www.youtube.com/watch?v=eowpOgGgQZw

الجيش يسيطر على جبال الشنيفاء… وانهيار كبير لمليشيا الحوثي الانقلابية في الدريهمي

ضربات موجعة تتلقاها مليشيا الانقلاب الحوثي في جبهات جديدة بين محافظتي الجوف وصعدة حيث تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من تحرير مواقع مهمة شرقي محافظة صعدة تضمنت سلسلة جبال الشنيفاء والتي تعتبر أهم المناطق الفاصلة بين صعدة والجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن العملية جاءت بعد معارك ضارية مع المليشيات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات علاوة على أسر عدد من عناصرهم، لافتاً أن قوات الجيش الوطني وصلت إلى أطراف مديرية الحشوة سعيا للسيطرة على المديرية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة.

تزامن ذلك مع احتدام المواجهات ضد مليشيا الانقلاب الحوثي في محافظة الحديدة وبالتحديد في مديرية الدريهمي والتي تشهد انهيارات واسعة في صفوف المليشيات الانقلابية التي باتت في حصار محكم من عدة جهات.

وأعلنت قوات المقاومة المشتركة عن مصرع قائد التدخل السريع في مليشيا الحوثي الإيرانية المدعو منصور السودي ومرافقيه أثناء هجوم ألوية العمالقة على مركز المديرية وقال مصدر عسكري إن القيادي في صفوف المليشيات المدعو الشيخ منصور السودي قاد عملية تعزيز لمليشيا الحوثي الإيرانية في مركز الدريهمي.

وفي تعز أسقطت قوات الجيش الوطني طائرة استطلاع للمليشيات الانقلابية جنوبي المدينة وفقا لمصدر عسكري أكد أن القوات تمكنت من إسقاط الطائرة فوق جبل صبر المطل على مدينة تعز.








شارك علي مواقع التواصل الإجتماعي