https://www.youtube.com/watch?v=C7SiwiZEWCA

بإسناد التحالف.. الجيش يباغت مليشيا الحوثي الانقلابية في الجوف… ويكبدها خسائر كبيرة في تعز

هجوم عنيف شنته قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي على مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة ملحان بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وذكر مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنت من قتل أكثر من عشرة عناصر من المليشيات الحوثية وإصابة آخرين. مشيراً أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع متفرقة لمليشيا الحوثي في ملحان والسدح والزرقاء، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

من جهة أخرى سقط عددا أخر من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

حيث اندلعت المواجهات عقب محاولة مجاميع من مليشيات الحوثي الانقلابية التسلل إلى مواقع في منطقتي الميدان والبركنة بمديرية مقبنة. وتمكنت قوات الجيش من إحباط محاولة المليشيات وأجبرتها على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر بشرية كبيرة في صفوفها.

وفي مديرية الملاجم إحدى أهم المديريات بمحافظة البيضاء استهدفت فيها مدفعية قوات الجيش الوطني موقعا مركزيا لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران حيث أدى القصف إلى تدمير الموقع المستهدف بشكل كلي ومصرع وإصابة كل من كان متواجد فيه علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا الانقلابية.

كما لقي خمسة من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب أخرون في معارك خاضتها قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي في جبهة هيلان بمديرية سرواح غربي محافظة مأرب وذلك عقب محاولة عناصر مليشيا الحوثي التسلل إلى مواقع تابعة للجيش في ذات الجبهة والتي تشهد معارك متقطعة مع المليشيات تتكبد فيها الأخير خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.








شارك علي مواقع التواصل الإجتماعي