الغد المشرق

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع حقائب وهدايا على أطفال روضة 30 نوفمبر في المكلا

الثلاثاء، ١٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٦:١٦ م

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حقائب مدرسية وألعابًا متنوعة إلى أطفال روضة 30 نوفمبر بالمكل،ا بساحل حضرموت، وذلك في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأجل تحفيز الأطفال وتخفيف الأعباء على أسرهم وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة التعليمية في اليمن.


وزار وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبنى الروضة لتسليم الحقائب المدرسية وتفقد أحوال المبنى لمعرفة احتياجاته، واطلع على أنشطة الأطفال وقدم الهدايا لهم.


وأكد عبدالعزيز الجابري، رئيس فريق الهلال الأحمر الاماراتي في حضرموت، أن الهيئة تولي اهتمامًا خاصًا لدعم مسيرة التعليم في اليمن، من خلال مبادراتها الإنسانية المتواصلة في مناطق حضرموت ساحلا ووادي؛ للتخفيف عن كاهل الأسرة الالتزامات المالية.


وقال إن "هيئة الهلال الأحمر تعمل على تخطيط وتقييم مساهمتها الاجتماعية بعناية شديدة؛ لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع اليمني وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة بهدف إحداث التغيير الإيجابي في حياتهم.

  • تشاهدون اليوم
    الأحد
    يمن 17:25
    GMT 14:25

    الصحافة تقول

    برنامج يستعرض أقوال الصحف المحلية، ومواقع الصحافة الإلكترونية اليمنية، وحسابات التواصل الاجتماعي المختصة بالشأن اليمني والقضايا المحلية لمناقشة أبرزها.
  • تشاهدون اليوم
    الثلاثاء
    يمن 21:30
    GMT 18:30

    سهرة فنية

    برنامج فني